هنريكي: سنقاتل على الألقاب.. وهذه رسالتي للجماهير

صحيفة الطائف الإلكترونية
منذ أسبوع
1207

أكد البرازيلي برونو هنريكي نجم اتحاد جدة، أن فريقه كبير ويستحق التواجد والمنافسة مع الكبار على جميع البطولات، كاشفا سبب اندماجه السريع مع العميد.

وقال نجم اتحاد جدة، في تصريحات تلفزيونية: "كنت أسمع عن المملكة العربية السعودية والعادات والتقاليد، ووجدت أن الشعب هنا مضياف".

واستكمل: "قبل قدومي سألت أحد المدربين البرازيليين الذين عملوا بالسعودية وامتدح لي بيئة العيش هنا، وبنود العقود تسببت في تأخير عملية التفاوض معي".

وواصل: "أنا سعيد في جدة، ولم أفكر كثيرا بقدومي إلى السعودية، وأنتظر مولود في الفترة المقبلة، وسأذهب للبرازيل في كانون الأول/ديسمبر المقبل، وعودتي ستكون برفقة زوجتي ووالدتي وأختي للعيش معي هنا بجدة".

وأضاف: "سعيد للغاية بتواجدي واللعب رفقة الاتحاد، ومعرفتي الشخصية بالحارس جروهي ورومارينيو بالإضافة للمدرب فابيو كاريلي الذي تدربت تحت قيادته بالسابق، ساهموا في اندماجي سريعا".

وأكد: "الاتحاد نادي كبير ويجب أن يصارع مع الكبار من أجل الفوز باللقب، وجماهيره تبعث الحماس، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم والقتال والصراع من أجل كل بطولة نشارك فيها".

وعن المركز الذي يرتاح فيه، قال: "مركز المحور، أمتلك الشراسة وافتكاك الكرة، كما أن محاولة الاختراق تريحني كثيرا في هذا المركز، وأحاول استغلال سهولة لعب الخصم الذي يراقبني وهو غالبا سيكون متوسط ميدان يمتاز بالمهارة".

وأردف: "نادي بحجم الاتحاد يستحق القتال ليكون في قمة الدوري، والإدارة لديها مشروع ناجح، وتمنح المدرب كاريلي الصلاحية لتطوير الفريق وتطبيق أفكاره والدليل تصعيد اللاعبين الشباب".

وأتم: "كمنظومة سنبذل قصارى جهدنا الفترة القادمة بكل تضحية والتفاني من أجل إسعاد جماهير الفريق، والقتال في كل مباراة لنكون مع الكبار، وهدفنا المنافسة على جميع الألقاب".

زر الذهاب إلى الأعلى