حجازي: سنعيد الاتحاد لمكانته.. وهذه كواليس انضمامي

صحيفة الطائف الإلكترونية
منذ شهرين
1256

أكد المصري أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة الجديد، أن انتقاله من البريميرليج لا يقلل من قوة الدوري السعودي للمحترفين، كاشفا كواليس انضمامه للعميد، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال حجازي، في تصريح لبرنامج "الدوري مع وليد" عبر قناة "SBC": "أشكر جميع الاتحاديين والسعوديين على الترحيب بي، وأتمنى أن تكون تجربتي مع الاتحاد جيدة، والأجواء في الوطن العربي حماسية بشكل أكبر، وأتمنى التوفيق لي وللاتحاد".

مفاوضات مفاجئة

وأضاف: "مفاوضات نادي الاتحاد معي بدأت بشكل مفاجئ ومتأخر، وكان هناك تقارب بين الأطراف، والاتحاد كان لديه إصرار كبير للتعاقد معي، وأشكر أحمد كعكي والإدارة على ذلك وتمسكهم الكبير بي، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنهم وأساهم مع زملائي في إعادة الاتحاد لمكانته المعهودة".

وزاد: "كعكي هو من تواصل معي، وإدارة الاتحاد أوضحت لي قبل التعاقد بوجود مشروع لصناعة فريق قوي، وأهم جزء من المفاوضات كان لتوضيح مشروع الاتحاد، وأبلغتني الإدارة الاتحادية بوجود لاعبين جدد لإعادة الاتحاد لسابق عهده".

وتابع: "كل لاعب عربي يتابع الدوري السعودي للمحترفين ومدى قوة المسابقة والتنافس الكبير وجماهيرية الأندية، وكهربا صديق مقرب لي وأبلغني عن رأيه بالاتحاد وجماهيريته الكبيرة وامتدحه بشدة، ومدى الحفاوة والدعم والمساندة التي حظي بها خلال فترته رفقة الاتحاد، وتمنى لي التوفيق مع العميد".

وواصل: "نسمع منذ صغرنا عن شعبية الاتحاد، وهو من الأندية الكبيرة في السعودية، والدوري السعودي به أندية قوية ويمتلك لاعبين محترفين ومحليين على مستوى عالٍ، وقوة الدوري هنا مشجعة للمشاركة به".

كواليس الانتقال.. وسبب الإعارة

وأردف: "انتقالي من البريميرليج لا يقلل من قوة الدوري السعودي للمحترفين، وهي تجربة جديدة لي وأتمنى أن أوفق فيها، والاتحاد إضافة لأي لاعب يمثله، وأطمح لمساعدة فريقي بالخبرة التي اكتسبتها، وشعبية نادي الاتحاد وتاريخه وجماهيره الكبيرة إضافة لأي لاعب كرة قدم".

وختم: "الزخم الإعلامي والجماهيري شجعني على الانتقال للاتحاد وشعرت باهتمام كبير، وإعارتي وعدم الانتقال بشكل نهائي أمر يخص وست بروميتش ألبيون والاتحاد، وهناك نية لشراء عقدي بشكل نهائي من الاتحاد، وسيتضح كل شيء بنهاية الموسم، وكل المباريات مهمة لي ولكن الديربي يحظى باهتمام جماهيري كبير، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جميع الاتحاديين وأساهم مع زملائي في إعادة الفريق لوضعه الطبيعي بإذن الله".

زر الذهاب إلى الأعلى