الطائف سما للقراءة تطلق قارئ اليوم ... قائد الغد

نبيه العياد
2015-08-09
129360

أنهت اللجان المنظمة لمسابقة الطائف سما للقراءة ( قارئ اليوم ... قائد الغد ) إستعدادتها لانطلاق التصفيات النهائية للمسابقة والتي تنظم ضمن فعاليات مهرجان ( حزم وعزم ) بشراكة بين شركة الطائف للاستثمار والسياحة والنادي الأدبي الثقافي وجامعة الطائف والإدارة العامة للتعليم . ووفقاً للدكتور/ سليمان الريمي المشرف على المسابقة فقد تقدم للمشاركة أكثر من 100 متسابق تم ترشيح 14 منهم للوصول للتصفيات النهائية وفقاً للمعايير التي أقرتها لجنة الفرز .
وسيقدم كل من المتسابقين الأربعة عشر عروضاً مرئية عن الكتب التي اختاروها تشمل ملخصاً للكتاب وتجربتهم مع القراءة ومدى تأثير الكتاب الذي تم اختياره عليهم ، وتتم مناقشة المتسابقين من قبل لجنة التحكيم المكونة من الدكتور/ زيد الفضيل , والدكتورة / أمل القثامي والأستاذ / محمد السحيمي , والأستاذ / فاضل العماني . يذكر أن المسابقة ستقام الساعة السادسة مساء يوم الخميس 28 شوال 1436هـ في منتجع الكر الترفيهي .
كما سيتم تكريم الفائزين بمسابقة الطائف سما للقراءة من قبل معالي محافظ الطائف الأستاذ / فهد بن عبد العزيز بن معمر في الحفل الرسمي للمهرجان الذي سيقام مساء يوم الجمعة 29 شوال 1436هـ في منتجع الكر الترفيهي الذي سيتم فيه تكريم الفائزين في كافة المسابقات التي نفذتها الطائف سما والجهات المشاركة في مهرجان ( عزم وحزم ) .



 

زر الذهاب إلى الأعلى